اخبار فنيةخاص لبنان والعالم

معركة “فارس 3D” طاحنة بين ميريام فارس من جهة وفارس كرم وفارس إسكندر من جهة أخرى!!

خاص موقع لبنان والعالم

معركة “فارس 3D” طاحنة بين ميريام فارس من جهة وفارس كرم وفارس إسكندر من جهة أخرى!!

كتبت رئيسة التحرير سارة حمود في موقع لبنان و العالم

ردّت الفنانة ميريام فارس على تصريحات الفنان فارس كرم الذي وصفها بـ”النفسية المحمضة” قائلةً “كل هيدا عشان صورة أكبر من صورة؟ أنا ما إنزل لهالمستوى ورد”. وذكرت ميريام أنها هي من اختارته ليحيي معها حفلها، فكيف تلقى هكذا ردّ. ونشير أن الخلاف وقع بسبب الصورة الدعائية للحفل والذي كانت صورة ميريام فارس أكبر من صورة فارس كرم.

ولكن ردّ ميريام جاء بردّ صاعق من فارس كرم حيث غرّد على حسابه الرسمي على تويتر قائلاً:

“بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح 😉😅

صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..

‎#زمن_الرقاصات

‎#ق**ة_آخر_زمن”

 

وفي جهة أخرى، انضم إلى المعركة الفنان فارس إسكندر بعد رد ميريام على تغريدة فارس بأنها ستلجأ للقضاء ليكون ذلك عبرة لكل ذكر يعتدي على شرف إمرأة، فغرّد فارس إسكندر معلّقًا:

” قالت ‎#ذكوري قلت من داعي السرور

تهمة ذكوريتي انا فيها فخور

المشكلة إنِك قَلَبتي عا ذكر

من كتر ما مارق على (راسِك) … ذكور”

 

 

فخلق هذا الردّ بما يشبه المعركة الجندرية على منصة تويتر وشرخًا بين جمهور ميريام فارس من جهة وجمهور فارس كرم وفارس إسكندر من جهة أخرى، وقد تصدر هاشتاغ “#ميريام_ارفعي_قضيه” من جمهور ميريام وغيره بسبب كلمات التشهير التي استعملاها الثنائي”فارس” ضد ميريام.

 

بعد أن تحولت إلى معركة فارس ثلاثية الأبعاد ( فارس 3D), كيف نصف هذه المعركة الفارسية بين الـ” فارس” الثلاثة؟ بعيدًا عن الجندرية، نحن نعتب على الفوارس الثنائي (كرم واسكندر) على ردودهم التي لا تشبه أخلاقهم ولا فنّهم. بغض النظر عن أي خلاف، نحن ننظر إليهم كفوارس للفن ولا نتوقع كلام مشين للأخلاق منهم مهما كانت المشكلة.

نتمنى على الفوارس الثلاثة أن ينهوا الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي، لتبقى صورتهم في قلوبنا كنا اعتدناها دائمًا، جميلة وأخلاقية.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى