علوم وتكنولوجيا

الهاتف الذكي الأكثر جنونًا في عام 2022 : لديه طائرة  صغيرة بالداخل ويمكن التصوير بها ب 200 ميغابيكسل

 الهاتف الذكي الأكثر جنونًا في عام 2022 : لديه طائرة  صغيرة بالداخل ويمكن التصوير بها ب 200 ميغابيكسل

آثار مقطع فيديو لهاتف VIVO الجديد الذي من الممكن أن نطلقه الشركة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

. لماذا يعتبر هذا الجهاز فكرة مجنونة ؟ 

يكشف التجسيد أنه يحتوي على طائرة صغيرة  بالداخل. نعم ، نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح ، طائرة بدون طيار بها 4 مراوح يمكنك إخراجها والتحليق. علاوة على ذلك ، تحتوي هذه الطائرة الصغيرة بدون طيار على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل لتسجيلك من مسافة بعيدة والتقاط الصور.

من غير المعلوم إذا كانت Vivo تفكر بجدية في إطلاق هذا الهاتف الذكي في السوق . يعرض الفيديو جهازًا غريبا مع فتحة في الأعلى. تخفي هذه الآلية طائرة بدون طيار صغيرة ذات أبعاد صغيرة.

تتمتع الطائرة  بالقدرة على الطيران بفضل مراوحها الأربعة. وتتميز بتصميم مسطح لا يظهر عادة في هذا النوع من الأجهزة وكاميرا صغيرة بدقة 200 ميجابكسل. من المحتمل أن يكون لديها القدرات اللازمة للتسجيل بدقة 4K.

الفكرة مثيرة للاهتمام: تقوم بإخراج الطائرة بدون طيار ، ثم تضعها لتطير وتقوم بعمل فيديو يتتبعك أو يلتقط صوراً لك من مسافة بعيدة. النبأ السيئ هو أن التكنولوجيا لها بعض الحدود.

لا يمكن أن تطير طائرة  بمثل هذه الأبعاد الصغيرة إلا في الداخل ، أي بدون رياح. نظرًا لكونه جهازًا صغيرًا ، فلن يكون لديه القدرة على الحفاظ على رحلة طيران مستقرة في الهواء الطلق. كما أنه لا يبدو أنه يحتوي على مساحة كبيرة للهوائيات والبطارية والكاميرا ، لذا فإن البث المباشر لفيديو 4K أو حتى FullHD يصبح معقدًا.

عند إلقاء نظرة على الفيديو ، ستكون أبعاد هذه الطائرة حوالي 3 × 3 سم وسماكة حوالي 5-6 ملم. هذه الأبعاد في الوقت الحالي هي العيب الرئيسي لهذا المشروع.

ما لا يمكن  إنكاره هو أنها فكرة مثيرة للاهتمام أن يشتريها العديد من المستخدمين إذا كانت حقيقية وقدمت تجربة جيدة. في رأينا ، هناك طريق طويل لنقطعه لرؤية شيء كهذا ، هذا إذا رأينا ذلك …

زر الذهاب إلى الأعلى