علوم وتكنولوجيامتفرقات

ميزة جديدة من واتساب لمن يحمل جهازين

لا تسمح منصة الرسائل الفورية المملوكة لشركة Meta ، WhatsApp ، في الوقت الحالي للمستخدمين باستخدام حساباتهم المسجلة برقم واحد على هاتفين ذكيين مختلفين

لكن هذا على وشك التغيير. من أجل جعل الاتصال خاليًا من المتاعب وبسيطًا ، سيسمح WhatsApp قريبًا للمستخدمين بربط حساباتهم بجهاز ثانوي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android.

وفقًا لتقرير في GSM Arena ، يعمل WhatsApp على تحديث جديد من شأنه أن يجلب الوضع المصاحب إلى منصة المراسلة الفورية ، مما يسمح للمستخدمين بربط نفس الحساب بهاتف ذكي ثانوي.

في الوقت الحالي ، طرح WhatsApp بالفعل إصدارًا تجريبيًا – 2.22.24.18 – لنظام Android الذي يحتوي على هذه الميزة. لذلك لا داعي للقول إن الوضع المصاحب في مرحلة الاختبار حاليًا

وفقًا للإصدار التجريبي من التحديث ، يتيح WhatsApp للمستخدمين ربط ما يصل إلى أربعة هواتف Android بحسابهم الأساسي ، ويمكنهم الوصول إلى جميع ميزات WhatsApp العادية وتشفير الرسائل. ومع ذلك ، لا يوجد تقرير جديد حول ما إذا كانت الميزة ستتوفر على أجهزة iPhone و Apple.

وفقًا للتقرير نفسه ، يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من الخدمة تنشيط وضع Companion من خلال الانتقال إلى قائمة الخيارات على شاشة التسجيل وتحديد “ربط جهاز” من القائمة المنسدلة.

يتم طرح الميزة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي فقط في الوقت الحالي بينما يستغرق طرحها على نطاق أوسع مزيدًا من الوقت. في الوقت الحالي ، يمكن لمستخدمي WhatsApp الوصول إلى حساباتهم الحالية على هاتف ذكي واحد فقط ولكن يُسمح لهم بربط ما يصل إلى أربعة أجهزة أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية.

بصرف النظر عن الوضع المصاحب ، فإن أحدث إصدار من WhatsApp التجريبي الذي تم طرحه لنظام Android يوفر أيضًا القدرة على الارتباط بجهاز Android اللوحي.

هذه الميزة متاحة فقط لبعض مختبري الإصدارات التجريبية في الوقت الحالي وهي موجودة في الخيار التجريبي للأجهزة المرتبطة في قسم الأجهزة بقائمة الإعدادات. عملية الاقتران مباشرة وتتم عبر مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا.

المصدر: Economic News Times

زر الذهاب إلى الأعلى