اخبار لبنان ??الصحف اللبنانية

أسرار الصحف ليوم الخميس 9 كانون الأول 2021

أسرار النهار

يبدي مرجع سياسي قلقه في حال استمرّ غياب مرجع حكومي سابق عن لبنان، باعتبار أن لذلك تأثيرات سلبية على التحالف الإنتخابي المقبل في أكثر من دائرة، والسؤال يتمحور حول مَن سيملأ هذا الغياب؟

ان قول حاكم مصرف لبنان ان الدولار يمكن ان ينخفض سعره اذا تبنت الحكومة خطة مالية واصلاحية واضحة يعني ان لا امل قريبا في انخفاض هذا السعر ما دامت الحكومة معطلة

أسرار الجمهورية

يبدي مرجع بارز إستياءه من مواقف كتل نيابية وأقطاب لجهة قضايا يعمل لمعالجتها، متهماً هؤلاء بوضع العصي في الدواليب.

عمّم حزب بارز على نوابه وكوادره عدم مقاربة حدث إقليمي لا سلباً ولا إيجاباً.

نُقل عن مسؤول كبير قوله: دعونا لا نضحك على بعضنا البعض.. لا حل للأزمة أقلّه الى ما بعد الإنتخابات الرئاسية.

أسرار اللواء

طُلب من وزير سابق المشاركة في «زيارة اجتماعية» لمرجع روحي، قامت بها سفيرة دولة كبرى..

 

يواجه حاملو بطاقات السحب الالكترونية من المصارف أزمة الأموال الورقية الممزقة أو التالفة، التي ترفض الـA.T.M في المصارف إعادة استقبالها!

 

لم يستبعد مصدر مطلع أن تتزايد الأخبار «المفبركة» التي تستهدف شخصيات، قيل إنها، ستكون خارج المشهد، بعد الانتخابات النيابية!

خفايا نداء الوطن

ذكرت معلومات ان النائب في تكتل «لبنان القوي» العميد انطوان بانو قد ينسحب من الحياة النيابية ويلتحق بعائلته في لندن. والملاحظ ان بانو منكفئ عن المشاركة في الاجتماعات الحزبية والحياة السياسية ولم يتقدم بترشيحه في الإنتخابات الداخلية في «التيار الوطني الحر» ويستعدّ للسفر، لكن تمنيات وجِّهَت إليه بان يبقى حتى ولو لم يشارك في اي نشاط نيابي او سياسي.

 

لم يبدِ وزير الداخلية بسام مولوي تجاوباً مع مطلب تجار طرابلس بضرورة إنارة الشوارع الرئيسية والطرقات في المدينة في شهر الأعياد، علّ ذلك يسهم بإنعاش الحركة الإقتصادية التي تفتقدها المدينة في هذه الأيام.

مسؤول أمني ذهب في رحلة صيد إلى إحدى الدول الأوروبية يرافقه ضابطان صرّحا عن الرحلة انها مهمة رسمية على حساب الجهاز الأمني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى