اخبار فنيةمتفرقات

مع انتهاء سنة “الأكشن”…اليكم أفضل أفلام الأكشن لعام 2021!

مع نهاية 2021 الحافلة باحداثها, شهد العالم  على العديد من الافلام التي حققت نجاحات باهرة بسبب احداثها المشوقة وأداء ابطالها.

اليكم افضل الافلام الأكشن  الاجنبية لعام 2021:

1-فيلم The Paper Tigers

فيلم “نمور الورق”، بطولة ماثيو بيج وميكيل شانون جينكيز، ويتناول قصة 3 مدربين فنون قتالية يطلق عليهم (النمر الثلاثة)، يتركون وظائفهم ومسؤولياتهم كآباء من أجل الانتقام لوفاة معلمهم في ظروف غامضة.

2-فيلم Riders Of Justice

فيلم “ركاب العدالة”، يعد من أفضل أفلام الأكشن 2021، بطولة مادس ميكلسن وأندريا هايك، ويتتبع الفيلم سعي أب للانتقام بعد وفاة زوجته في حادثة قطار، لكنه يكتشف لاحقًا أنها لم تكن حادثة عادية وإنما مدبرة

3-فيلم The Suicide Squad

فيلم “سويسايد سكواد 2″، بطولة ويل سميث ومارجوت روبي وإدريس ألبا، ويتناول مغامرة جديدة لرابطة “سويسايد سكواد” يحاولون بها التكفير عن جرائمهم السابقة.

4-فيلم Nobody

فيلم “لا أحد”، بطولة بوب أودينكيرك وكريستوفر لويد، ويتناول الفيلم قصة أب تقليدي يتعرض لحادثة سرقة مع أسرته لكنها لا تمر مرور الكرام، إذ تسبب هذه الحادثة في تغيير مسار حياته تمامًا.

5-فيلم Black Widow

فيلم “بلاك ويدو” من  بطولة، سكارليت جوهانسون ورايتشل ويز، ويتناول حياة الجاسوسة ناتاشا رومانوف قبل أن تصبح البطلة الخارقة بلاك ويدو وتنضم إلى فريق أفنجرز.

6-فيلم Godzilla vs. Kong

فيلم “جودزيلا ضد كونج”، بطولة ميلي بوبي براون وريبيكا هول، ويتناول صراع الكائنين الأسطوريين جودزيلا وهونج كونج، حيث يتحد الأخير مع البشر لنصرتهم.

المصدر: موقع العين الاخبارية

زر الذهاب إلى الأعلى