اخبار لبنان ??محلّيات

بيان تجمع اصحاب المولدات الخاصة ردًّا على نضال حمادة: “فضّلوا الفهم عالعلم”!!

ردّ تجمع اصحاب المولدات الخاصة في لبنان على الصحفي نضال حمادة فيما يتعلق بتغريدته على تويتر تحت عنوان “إن جاءكم فاسق بنبأ”، وجاء فيه:

“لا شك ان الدوافع والاسباب التي أدت بنضال حمادة الى بث هكذا اخبار كاذبة عن اصحاب المولدات الخاصة هي كثيرة جدا والأبرز فيها أنه إمّا عاقلا أم جاهلًا. ولكن لا يمكن لعاقل ان يقدم على فعل ذلك، باتهام اصحاب المولدات زوراً وبهتانا وهم من أدخل النور الى بيوت الناس على مدى ثلاثين عاماً بعدما عجزت الدولة عن تنفيذ وعودها الواهية في تقديم الكهرباء للمواطن.

لا أيها الصحفي، هذا الإدعاء لا يليق بالصحافة ابدا. ميثاق شرف الصحفيين والإعلاميين هو بقول الحق وعدم إثارة الفتن ورمي اتهامات باطلة لا تمت للواقع بصلة.

وجب عليك التمهل في كتاباتك هذه، لترى أننا لسنا الاقل تعليمًا، ولو أنهم “فضلوا الفهم على العلم”، فقد تكتشف الكثير الحاملين للشهادات الجامعية. هذا التنمر لا يليق بمركزك كمثقف، والذي يميّز عاقلا عن جاهلًا ليست الشهادة بل الفهم والثقافة.

رأينا مسؤولين وسياسيين، حاملي الشهادات وفاقدي للفهم إلى أين أوصلوا الشعب البلد.

نسألك، هل خانك قلمك ام كنت في غفلة ولا تدري ما تكتب؟

أما اذا كنت غير ذلك، فعليك بالاعتذار لإساءة وإهانة الناس.

هل تعلم من هم أصحاب المولدات في الضاحية وبعلبك والهرمل وسائر المناطق؟ هل سألت عن تاريخهم؟ سنترك لك هذا لتتأكد بنفسك .

واخيرا وليس آخرًا، وللتذكير، أليس أول من قال يجب القضاء على ظاهرة المولدات في لبنان هو ساترفيلد قبل سنتين؟

نكتفي بهذا لأن هدر الوقت والتفكير في سجالات غير مجدية لا يقدّم الفعل بإبقاء بيوت الناس مضاءة. الكلام على مدى ثلاثين عاما لم يضئ الشوارع، فحيّ على العمل واتّق الله لما فيه خير الوطن”.

زر الذهاب إلى الأعلى