الهمز اللمزخاص لبنان والعالمفجة وصريحة

من موقع “لبنان والعالم” إلى نجاة عون: “النّبيه مدرسة علّمت عصاها على نفوسنا وجلدنا”!!!

فيديو لتصريح نجاة عون الذي أثار سخط اللبنانيين!!

تصريح النائبة نجاة عون من تكتل نواب قوى التغيير يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصفها رئيس جلس النواب بالمدرسة التي تنوي التعلم منها!!!

أثار هذا التصريح على قناة التيار الوطني الحر سخط المجتمع الثوري والتغييري والذي بدأ يطرح تساؤلات كبيرة تنم عن أي ثقة مهزوزة!!

إليكم التصريح

 

من موقع “لبنان والعالم” إلى نجاة عون: “النّبيه مدرسة علّمت عصاها على نفوسنا وجلدنا”!!!

 . العلم في المجلس، كالخردقة في القلب

يقولون أن العلم في الصغر كالنقش في الحجر، ولكن مع استاذك ومعلمك، العلم تبدل من نقش في الحجر إلى خردقة استقرت في قلب زميلك فراس حمدان، فراس الذي يدافع بشراسة عن الثورة والتكتل.

. المعرفة فن و لكن التعليم فن آخر قائم بذاته، والتنبيه يتّقن فن الفساد ١٠١

هل تريدين أن تخطي خطاه؟ هل تريدين أن تتخرجي من مدرسة السواد؟ من مدرسة القتل والقنص؟ أهذا ما تأملين أن تتعلميه؟ الذكورية والفوقية والابوية؟ ما خلصنا بقى؟ لقد سجلت هدفًا في مرمى خيبة الأمل عند الشعب، وهذا ليس بسهل استعادته.

غضب الناس ينصب عليك من كل ميل، ونحن لا زلنا ندافع عنك بشراسة، وعن ما تمثلينه من تكتل وضعنا حاضرنا ومستقبلنا ومستقبل من نحب بين يديه وكلمته وأفعاله و “تصريحاته”… انتبهي لخطواتك وكلماتك. لا زلنا نناديكم وننادي باسمكم، رجاءً لا تخذلونا ولا تخيبوا أملنا بكم، فإن خيبة الأمل أصعب من نحر الوريد!!

 . من علمني حرفًا، كنت له عبدًا:

هل هذه المقولة تنفع في علاقتك مع المدرّس النبيه يا نائبتنا العزيزة، صاحبة الشهادات العليا والجوائز العالمية؟

 . المدرّس عينٌ ساهرة على الطلاب، والنبيه مدرّس يقبع عيون الثوار

أهكذا تريدين أن تُذكري بين الناس التي حملتك على أكتافها في الانتخابات ؟ تعتبرين من فقأ عيونهم مدرسة؟ ما هذه الذكرى المشينة؟ ماذا ستعلمك؟؟ قتل النفوس والكرامات؟؟

إلى مدرسة الذكورية دُرْ؟؟ 

المدرسة التي تتبجحين بها، التي لولا الهاء لكانت نبيًا ونحن نقول مع الهاء وبدونها لكانت لن تكون نبيهًا مهما كان، كنت وستبقى فاسدًا!!

زر الذهاب إلى الأعلى