تقاريرخاص لبنان والعالم

تسجيل صوتي لـ”ماهر بحمد”، المسؤول الحزبي في التيار الوطني الحر، يحرّض فيه على الـ.قتـ.ل!!!

تسجيل صوتي لـ”ماهر بحمد”، المسؤول الحزبي في التيار الوطني الحر، يحرّض فيه على الـ.قتـ.ل!!!

نشرت السيدة غنى نحفاوي على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يحتوي على تسجيل صوتي لـ”ماهر بحمد”، المسؤول الحزبي في التيار الوطني الحر، في منطقة ضهر الأحمر؛ يحرض فيه ويتحضر لتسميم حيوانات شاردة باستخدام اللانيت. والسبب هو أنها تبحث في بقايا النفايات عن ما يسد جوعها. تلك النفايات التي يرميها المواطنون المقرفون على الطريق.

أيها المجرم، أنت وأمثالك و” يلي بشد على مشدّك”، ماذا ستفعل بالفقراء الذين ينكشون النفايات ليجدوا لقمة باقية أو شيء يبيعونه؟ ستقتلهم باستخدام اللانيت أيضًا؟

أتعرف أن جهلك وجهل زعمائك أوصل البلد إلى أن تكون الكلاب شاردة وليس هناك من يأويها؟ لا رئيس بلدية، ولا قائم مقام، ولا محافظ، ولا وزير داخلية يقومون بواجبهم الذي يُدفع لهم لينفذونه.

رئيسك ميشال عون من سنة الـ2017، وقّع على قانون الرفق بالحيوان رقم 47/2017 يا جاهل. ونصّت المادة 742 من قانون العقوبات اللبناني على أنّه: إذا قتل بالتسميم حيوان من مختلف الأنواع، كانت العقوبة في كل حال، الحبس من ثلاثة أشهر إلى سنتين”. بالإضافة إلى بيان وزارة الزراعة تاريخ 30/4/2022 الذي يمنع التسميم لقتل الحيوانات. أتعرف أيضًا أن اللانيت ممنوع وغير قانوني؟

والآن، التحريض على كل تلك الجرائم كمن قام بها ولها عقابها.

نصيحة إليك من كل من لديه إنسانية وقلب وليس مشروع قاتل متسلسل مثلك، أن تتراجع عن قرارك بهذه المجزرة الجماعية وإلا لن نتنازل كرأي عام عن أخذ جزاءك وعقابك من هذه الجرائم، مهما كانت “الواسطة”

فليعتبر هذا إخبار، وهو برسم قوى الأمن، والوزراء المعنيين

إقرأ أيضًا:

“لبنان والعالم”: حليمة قعقور… من الراديكالية الوطنية إلى الوسطية السطحية!!

زر الذهاب إلى الأعلى