رياضةمحلية

فوزٌ “مزعوم” لـ “LBCI”… ما هي الحقيقة كاملة؟؟

فضّ “الاتحاد اللبناني لكرة السلة” يوم أمس الخميس في مقر الاتحاد في جل الديب، العروض المُقدّمة من قبل محطتي الـ “”LBCI” والـ “MTV” من أجل الحصول على حقوق النقل عبر شبكة الانترنت “Digital Rights” لبطولة لبنان بكرة السلة لموسم 2020-2021″.

وتبيّن أثناء فض العروض، وجود “عيب” قانوني في العرض المُقدم من قِبل الـ “”LBCI” وذلك لإشراكها أطراف أخرى في العرض ما يُعتبر “مخالفة قانونية صريحة وفادحة”.

وفي سياقٍ آخر، عُلم أيضاً ان “اللجنة التي قامت بِفض العروض أمس, هي لجنة تنحصر مهمتها فقط في فض العروض وغير مؤهلة قانوناً لـ” ترسية المزايدة” على أي من الطرفين ( LBC وMTV)، في حين تقع صلاحية إعطاء الحقوق باللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة التي لم تعقد اي إجتماع لتلك الغاية.

كما عُلِم، أن قناة الـ”MTV” ستتجه الى الطعن بالعرض المُقدم من قبل قناة الـ “LBCI”, وبخاصّة بعدما ادّعت الأخيرة ان موقع “SBI” هو من المواقع التابعة لها بِخلاف الكتاب الرسمي الذي تسلمه الاتحاد من الموقع المذكور الذي نفى ذلك.

وعليه، فإنّ “الخبر التي بثته قناة الـ “LBC” عن فوزها بحقوق النقل، هو خبر “عارٍ عن الصحة ولم يصدر عن الاتحاد اللبناني لكرة السلة”.

المصدر: ليبانون ديبايت

زر الذهاب إلى الأعلى