رياضةعالمية

مواجهة “نارية” بين ألمانيا والبرتغال.. إليكم مباريات اليوم في “يورو 2020,2021” ومواعيدها!

تختتم اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020,2021” حيث تقام 3 مباريات أبرزها المواجهة “النارية” بين ألمانيا والبرتغال.

وتنطلق مباريات اليوم عند الرابعة عصراً بتوقيت بيروت، حيث يلتقي منتخب فرنسا بنظيره منتخب هنغاريا (المجر) في إطار منافسات المجموعة السادسة على أرضية ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية بودابست.

وفي المباراة الثانية من المجموعة نفسها، يلتقي منتخب البرتغال بمنتخب ألمانيا في مواجهة “نارية” عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بيروت على أرضية ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونيخ الألمانية.

وتتصدّر البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها على المجر في الجولة الأولى بنتيجة 3-0، متفوّقة بفارق الأهداف على فرنسا التي تحتلّ فرنسا المركز الثاني برصيد 3 نقاط كذلك بعد فوزها على ألمانيا بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى.

وعند العاشرة ليلاً بتوقيت بيروت يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره منتخب بولندا في إطار منافسات المجموعة الخامسة على أرضية ملعب “لا كارتوخا” في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وتتصدر السويد ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعد فوزها أمس على منتخب سلوفاكيا الوصيفة (3 نقاط) بنتيجة 1-0، فيما إسبانيا تحتلّ المركز الثالث قبل مباراة اليوم برصيد نقطة واحدة من تعادل سلبي مع السويد في الجولة الأولى، فيما تتذيّل بولندا ترتيب المجموعة من دون نقاط بعد خسارتها في الجولة الأولى أمام سلوفاكيا بنتيجة 2-1.

زر الذهاب إلى الأعلى